مكافآت مايكروسوفت

تُعدّ مكافآت مايكروسوفت Microsoft Rewards طريقة جاذبة ومحفّزة من شركة مايكروسوفت لمكافأة وحفظ ولاء مستخدميها لخدماتها وبرامجها، ففي عام 2010 قامت شركة مايكروسوفت بعمل برنامج مكافآت لتحفيز استخدام منتجاتها أسمته مكافآت بينج Bing Rewards. وفي العام 2016 أطلقته بشكل جديد، حيث قامت بتغيير اسمه إلى مكافآت مايكروسوفت Microsoft Rewards، وأضافت له الكثير من خيارات المكافآت للاختيار.

كيفية استخدام مكافآت مايكروسوفت وبدء جمع النقاط

للبدء في استخدام برنامج المكافآت من مايكروسوفت Microsoft Rewards لابد أولاً من إنشاء حساب في مايكروسوفت. بمجرد أن تقوم بإنشاء حساب في مايكروسوفت، توجه إلى موقع مكافآت مايكروسوفت وقم بتسجيل الدخول، سيتم نقلك بعد ذلك إلى صفحة البدء. انقر على ” البدء بكسب النقاط” لبدء ربح النقاط من برنامج المكافآت.

وعند النقر فوق شريط البحث في متصفح إيدج، سيظهر لك في قائمة البحث المنبثقة إجمالي نقاط المكافأة التي كسبتها حتى الآن. سيؤدي النقر فوق إجمالي النقاط هذا إلى نقلك على الفور إلى صفحة برنامج المكافآت الخاص بك من مايكروسوفت.

قد يهمك أيضاً: ميزات متصفح مايكروسوفت إيدج، هل أنت حقا بحاجة إلى متصفح آخر

زيادة نقاط مكافآت مايكروسوفت الخاصة بك

من صفحة المكافآت الخاصة بك الموجودة على حسابك في مايكروسوفت، بإمكانك البدء بكسب النقاط بالنقر فوق الأنشطة المختلفة الموجودة أسفل ملف التعريف الخاص بك. يمكن أن تتراوح الأنشطة ما بين استطلاعات الرأي والاختبارات البسيطة والألعاب. ستربح أيضاً نقاطاً يومية باستخدامك محرك البحث مايكروسوفت بينج Microsoft Bing، سواءً قمت بالبحث من حاسوبك أو هاتفك.

ستظهر كل يوم مجموعة مكونة من ثلاثة أنشطة في أعلى صفحة المكافأة. يؤدي إكمال هذه الأنشطة كل يوم إلى زيادة نقاطك.

كما يمكنك أيضاً كسب نقاط إضافية من خلال الاستفادة من العروض الخاصة. تعطي هذه العروض قدراً كبيراً من نقاط المكافآت، ولكنها تتطلب في العادة إجراء عمليات شراء من أجل الحصول عليها، وعلى الرغم من أن البعض قد يرى أن هذه العروض قد لا تستحق الشراء، إلا أنه قد يكون من المفيد الاطلاع عليها بحثاً عن أي عمليات شراء ترغب في إجرائها لزيادة إجمالي نقاطك.

كسب مكافآت مايكروسوفت

جهاز الإكس بوكس Xbox طريقة أخرى لكسب نقاط مكافآت مايكروسوفت

إن تصفح موقع المكافآت وإجراء عمليات بحث في محرك مايكروسوفت بينج ليست الطريقة الوحيدة لكسب النقاط. فإذا كنت أو أحد أفراد عائلتك من الذين يمارسون الألعاب عبر منصة Xbox Live، فبإمكانك ربح المزيد من النقاط من خلال إكمال المهام الخاصة باللعبة على وحدة التحكم الخاصة بك.

ولإكمال الأنشطة على منصة إكس بوكس Xbox، ستحتاج إلى تثبيت تطبيق مكافآت مايكروسوفت Microsoft Rewards على وحدة التحكم الخاصة بك.

بماذا يمكنك تبديل نقاطك

تعطي شركة مايكروسوفت العديد من الخيارات التي يمكنك تبديل نقاطك اليها، مثل الأكواد والرموز الرقمية للألعاب أو تبديلها ببطاقات الهدايا (Gift Cards) أو التبرع بها للجمعيات الخيرية.

أحد أسهل الخيارات التي يمكنك تبديل نقاطك إليها هو الحصول على كود رقمي لموقع الألعاب Roblox. حيث يمكنك استرداد 100 Robux مقابل 1500 نقطة قمت بتجميعها.

من الخيارات التي يمكنك تبديل نقاطك إليها أيضاً هو التبرع بما قمت بتجميعه من نقاط للجمعيات الخيرية أو المؤسسات غير الربحية، حيث تساوي كل 1000 نقطة ما قيمته دولاراً أمريكياً واحداً. تختلف الجمعيات والمؤسسات الخيرية التي يمكنك الاختيار من بينها من شهر لآخر، لذا استمر في التحقق من متجر النقاط لمعرفة المجال الخيري الذي تريد التبرع له.

أحد أكثر الخيارات التي تحتاج لعدد كبير من النقاط هو كل ما يخص الألعاب وبطاقات الهدايا (Gift Cards). على سبيل المثال ستحتاج أن تجمع 5000 نقطة، لكي تحصل على 3 أشهر من Game Pass Ultimate أو بطاقات لعب أخرى ذات قيمة مماثلة.

تتراوح بطاقات الهدايا (Gift Cards) من 5 دولارات إلى 25 دولار، وتكون أفضل قيمة للبطاقات، هي المملوكة لشركة مايكروسوفت. كما يمكنك الحصول أيضاً على خصومات لبرامج مايكروسوفت اعتماداً على مستوى حسابك في مايكروسوفت والبلد الذي أنت فيه.

استرداد مكافآت مايكروسوفت

مستويات مكافآت مايكروسوفت

بعد اشتراكك في مكافآت مايكروسوفت، من المؤكد أنك لاحظت وجود مستويات. حالياً، تتضمن المكافآت مستويين فقط:

المستوى الأول: وفيه يمكنك كسب من 30 إلى 50 نقطة يومياً (حسب البلد الذي أنت فيه) عن طريق البحث في محرك البحث بينج Bing حيث يمكنك إجراء 10 عمليات بحث في اليوم.

المستوى الثاني: وفيه يمكنك كسب نقاط إلى حد 250 نقطة يومياً عن طريق البحث أيضاً في محرك البحث بينج Bing حيث يمكنك إجراء 25 عملية بحث في اليوم.

وللوصول إلى المستوى الثاني ستحتاج إلى كسب 500 نقطة خلال شهر، مما يساعدك على ربح النقاط بشكل أسرع مع حد أعلى للنقاط اليومية التي يمكنك كسبها.

مستويات برنامج مكافآت مايكروسوفت
انترنت